انا بضيع يا وديع




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا ومرحبا بيكم اعزائى زوار مدونتنا الكرام
موضوعنا لهذا اليوم كما هو موضح فى العنوان
عن فيلم انا بضيع يا وديع 
انا بضيع يا وديع
الفيلم من تمثيل كل من
سحر كامل نيللي كريم بشخصيتها
 إسماعيل فرغلى
 إنتصار الهام ((اخت وديع))
 ضياء الميرغنى مانع الخير
 يوسف العسال
 كريم أبو زيد ضيف شرف
 سامي مغاوري الدكتور
 رامي غيط
حمادة محسن
 منصور امام ((المحامي))
 نادية العراقية
عزه سعيد
 أمجد عابد وديع
 سارة كريم
اكمل المعداوي
 محمد عباس
لاميتا فرنجية
 مونيا محمد الشربينى
 محمود الحسيني مطرب
 ايمن قنديل تهامي باشا
 احمد شوقى
 هند جاد 
محمد طه
 شكري الفار
 أيمن كشك 
نور الكاديكي لي لي
 قاسم هشام أبو حباجة 
دعاء حكم 
هايدي إسماعيل



والفيلم من إخراج
شريف عابدين
وتأليف
محمد فضل
والفيلم من إنتاج سنة 2011
وقد حقق الفيلم أرباح تقدر ب 3,317,420 جنية مصري
القصة
الفيلم تدور أحداثه حول مشاكل الشباب التى لا حصر لها
بجميع انواعها
وايضا يتكلم عن بعض المشاكل التى يعانى منها المجتمع الشرقى 
فى إطار من الكوميديا الجميلة
التى يستحسنها الجميع.
وفى نهاية الموضوع أحب ان اشكركم على حسن متابعتكم لنا
وادعوكم لمتابعتنا بإستمرار وذالك لمتابعة كل ما هو حصري
فى كافة المجالات.
وادعوكم إلى متابعتنا على الفيسبوك وذالك للتمتع بكل ما هو حصري ومفيد
ولا تنسوا تقييييم الفيلم فى التعليقات
فى حفظ الله ورعايته